دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-15

منتخب النشامى يواجه نظيره العُماني بتصفيات كأس العالم اليوم

الراي نيوز - يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره منتخب سلطنة عمان، عند السابعة من مساء الثلاثاء، على ستاد عمان الدولي.

وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2026.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعويض الخسارة التي تعرض لها الخميس الماضي، أمام منتخب كوريا الجنوبية.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط خلف كوريا الجنوبية 7 نقاط والعراق 7 نقاط، فيما يحتل منتخب سلطنة عمان المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

مدرّب النشامى: تنتظرنا "مباراة صعبة" أمام المنتخب العُماني

قال المدير الفني لمنتخب "النشامى" جمال سلامي، الاثنين، إن المنتخب ينتظره "مباراة صعبة" أمام المنتخب العُماني، التي تقام عند الساعة الـ 7:00 من مساء الثلاثاء، على ستاد عمّان الدولي، ضمن منافسات الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مع لاعب المنتخب محمود مرضي، أن اللاعبين جاهزون للمواجهة من الناحية النفسية والبدنية، مشيرا إلى أن اللاعب يزن النعيمات سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة بفضل جهود الجهاز الطبي.

كما أكد سلامي على ثقته بالمنتخب الوطني بقدرته على التأهل لكأس العالم، إذ قال "عندي ثقة باللاعبين وأتحمل مسؤولية اختياراتي".

وأضاف أن المنتخب "فضّل أن يرجع التعمري لنادي مونبلييه الفرنسي لاستكمال علاجه".

وقال المدرب سلامي "المنتخب العماني قدم مستويات جيدة، وكان أفضل أمام العراق، ولديهم لاعبون مميزون ويعتمد على قوة مهاجميه، ولكن نحن جاهزون".

وعن المباريات الماضية، أشار سلامي إلى أن المنتخب لم يقدم المستوى المطلوب أمام كوريا الجنوبية، وأن الفريق أضاع نقطتين من التعادل أمام منتخب الكويت في عمان.

وقال مرضي إن اللاعبين سيقدمون مباراة تليق بمستوى المنتخب الوطني، مضيفا أن المنتخب يسعى لتحقيق حلم التأهل إلى مونديال كأس العالم.

ويواصل المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره العُماني، إذ أجرى المنتخب تدريبه السبت، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال سلامي، على الجوانب الفنية بالشقين الدفاعي والهجومي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قرر استدعاء اللاعب علي حجبي لتجمع النشامى، عقب تعرض حسام أبو ذهب للإصابة خلال مواجهة كوريا الجنوبية الخميس.

يذكر أن المنتخب الوطني حلّ بالمجموعة الثانية لمنافسات الدور الثالث والحاسم، من تصفيات كأس العالم 2026، إذ يتصدر كوريا الجنوبية والعراق ترتيب الفرق برصيد 7 نقاط، ويليهما النشامى 4، عُمان 3، الكويت 2، وفلسطين أخيرا بنقطة واحدة.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.
عدد المشاهدات : ( 1374 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .